البحث الشامل غير مفعل
تخطى إلى المحتوى الرئيسي

17 المقررات الدراسية

Sales, Marketing & Customer Care

استخدام طرق تسويق مختلفة لتحسين أداء المبيعات

  

   
   

الوصف: بنهاية هذا البرنامج، سيكون المشاركين قادرين على استخدام تقنيات تسويقية محدّثة تشمل الاستماع الفعّال، والبيع الاستشاري، وتجاوز العقبات، بالإضافة إلى استراتيجيات بناء العلاقات مع العملاء من خلال فهم احتياجاتهم بشكل أفضل وهذا سيؤدي الي تحسين المبيعات بشكل عام والحفاظ على العملاء وفهمهم.

 

الهدف:

بانتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً على:

•  التعرُّف على أساسيات التسويق وطرق تجاوز عقبات المبيعات.

•  التعرُّف على كيفية بناء العلاقات مع العملاء وتحسين المبيعات.

 

لغة البرنامج: اللغة العربية

 

ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع

 

السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوريFawry Logoاضغط هنا


 

Sales, Marketing & Customer Care

أفضل ممارسات للتسويق الإلكتروني

   
   

تواصل الاجتماعي ومعرفة (SEM) و(SEO) وطرق استخدامهم والتعمق في استخدام صور والوان وعناوين قوية وال 5Ds للتسويق الرقمي.

 

الهدف:

بانتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً على:

•  التعرُّف على التسويق الإلكتروني.

•  التعرُّف على خطوات ممارسة التسويق الإلكتروني عبر المواقع الالكترونية.

•  تحديد الفرق بين SME وSEO وكيفية تطوير كلا منهما.

 

لغة البرنامج: اللغة العربية

 

ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع

 

السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوريFawry Logoاضغط هنا


Sales, Marketing & Customer Care

أساسيات التسويق الإلكتروني

   
    

الوصف: يهدف البرنامج الي تزويد المشاركين وهم كل من لديهم علامة تجارية ويرغبون في إدارة التسويق بأنفسهم، بطرق وأدوات لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة عبر الأنترنت مثل (الفيسبوك-جوجل-الإنستغرام-تيك توك)، والتعرف على أساسيات التسويق الرقمي مثل فهم الأشخاص المستهدفين، والقدرة على إنشاء محتوى قيم، والتعرف على بعض الطرق للتحليلات وقياس البيانات.

 

الهدف:

بانتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً على:

•  التعرُّف على أساسيات التسويق الإلكتروني.

•  تحديد دور وسائل التواصل الاجتماعي في استراتيجيات التسويق الإلكتروني.

•  التعرُّف على طرق تحليل البيانات وقياس النجاح.

 

لغة البرنامج: اللغة العربية

 

ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع

 

السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوريFawry Logoاضغط هنا



 

Sales, Marketing & Customer Care

خدمة العملاء للمديرين: التوازن بين العملاء الداخليين والخارجيين

  

 
 

الوصف: صمم هذا البرنامج للقادة والمديرين الذين يرغبون في إنشاء بيئة متوازنة بين العملاء الداخليين وهم "الموظفين" والعملاء الخارجيين وهم "المستهلكين", فسيتم التعرف عليهم وتحديد توقعاتهم ووضع استراتيجيات لإرضاء كافة الأطراف وسيؤدي هذا إلى نجاح المؤسسة وخلق بيئة عمل وثقافة فعالة كما انه ايضاً سيؤثر على إنتاجية المؤسسة.

 

الهدف:

بانتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً على:

•  التعرُّف على أساسيات إدارة العلاقات مع العملاء.

•  تعريف مستويات هرم احتياجات العملاء.

•  التفرق بين الأنواع المختلفة من العملاء وكيفية التعامل معهم.

•  تحديد كيفية التواصل وبناء العلاقات مع العملاء.

•  يعدد وسائل قياس رضا العملاء.

 

لغة البرنامج: اللغة العربية

 

ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع

 

السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوريFawry Logoاضغط هنا



 

Sales, Marketing & Customer Care

التحكم وإدارة رحلة عملائك

  

   
   

 

الوصف: بنهاية هذا البرنامج، سيكون المتعلمون الذين لديهم اهتمام بأنشاء علاقات قوية وادارة رحلة عملائهم بنجاح، قادرين على تحديد مراحل رحلة العميل وفهم أهمية كل مرحلة، تصميم رحلة عملاء فعالة تلبي احتياجات العملاء وتقديم تجارب إيجابية وتقييم تأثير تجربة العميل الإجمالية على الاحتفاظ بالعملاء ورضاهم من خلال فيديوهات تعليمية وأنشطة تفاعلية.

 

الهدف:

بانتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً على:

•  تعريف مفهوم رحلة العميل وأهمية الاهتمام بتحسين رحلة العملاء.

•  تحدد سمات وأهمية كل مرحلة من مراحل رحلة العملاء.

•  تحديد كيفية تطوير وتحسين أداء موظفي المؤسسة في رحلة العميل.

•  تعريف رضا وولاء العملاء وكيفية قياسهما بمقاييس مختلفة.

 

لغة البرنامج: اللغة العربية

 

ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع

 

السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوريFawry Logoاضغط هنا






Sales, Marketing & Customer Care

أساسيات إدارة علاقات العملاء

  

   
   

 

الوصف: الهدف من هذا البرنامج هو التعرف على إدارة العلاقات مع العملاء (CRM) وأهميتها في الأعمال، وتجهيز المتدربين بالمعرفة والمهارات اللازمة لإدارة العلاقات مع العملاء بفعالية وتحسين رضا العملاء وولائهم. سيغطي البرامج المختلفة والتطبيقات المستخدمة في أنظمة CRM لإدارة سجلات العملاء والتفاعلات. وكيفية جمع وتحليل البيانات التفاعلية المتعلقة بالعملاء، والتطبيقات العملية لـ CRM في مراحل مختلفة من التفاعل مع العملاء.

 

الهدف:

بانتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً على:

•  تعريف مفهوم إدارة علاقات العملاء وفوائدها.

•  ذكر المكونات الرئيسية لنظام إدارة علاقات العملاء (CRM).

•  تحديد طرق لجمع وتحليل البيانات في نظام CRM.

•  ذكر كيفية تطبيق إدارة علاقات العملاء في مراحل مختلفة من تفاعل العملاء.

 

لغة البرنامج: اللغة العربية

 

ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع

 

السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوريFawry Logoاضغط هنا

 

Sales, Marketing & Customer Care

استراتيجيات متكاملة لنمو المبيعات

  

   
   

 الوصف: الهدف من هذا البرنامج هو تمكين المديرين من تحديد استراتيجيات لنمو المبيعات ووضع أهدافًا واضحةً وقابلة للقياس، تركز علي تحسين أداء ونمو الإرادات والاستفادة من التقنيات الناشئة، والقدرة على دراسة الأماكن التنافسية والاستفادة من الأخطاء الشائعة.

 

الهدف:

بانتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً على:

•  تعريف مفهوم استراتيجيات البيع وأهميتها.

•  تعريف أنواع استراتيجيات البيع المختلفة وطرق تحقيق كل منها.

•  تعديد العوامل المؤثرة في تحديد استراتيجية المبيعات المناسبة.

•  تحديد خطوات تطوير استراتيجية مبيعات ناجحة وأدوات اختيار الاستراتيجية المناسبة.

•  تحديد خطوات اجراء تحليل التنافسية.

 

لغة البرنامج: اللغة العربية

 

ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع

 

السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوريFawry Logoاضغط هنا



Sales, Marketing & Customer Care

إتقان مهارة التفويض

  

   
   

الوصف: بنهاية البرنامج، سيتعرف المتدربين على المهارات اللازمة لتفويض المهام بكفاءة، وبالتالي توفير وقتهم للتركيز على المبادرات الإستراتيجية عالية المستوى وتعزيز ثقافة المساءلة والنمو داخل فرقهم.

 

الهدف:

بانتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً على:

•  التعرُّف على مفهوم التفويض وأهميته في بيئة العمل.

•  تحديد شروط التفويض وخطواته لزيادة الفعالية.

•  وضع خطة للتفويض في نطاق عمله.

 

لغة البرنامج: اللغة العربية

 

ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع

 

السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوريFawry Logoاضغط هنا


 

Sales, Marketing & Customer Care

فن التفاوض وحل النزاعات في العمل

     

     

الوصف: بنهاية هذه البرنامج، سيكون المتعلم قادراً على تحديد مفهوم وأهمية التفاوض في العمل، تحديد أهداف التفاوض وطرق إعداد خطة التفاوض، باستخدام مهارات التفاوض الفعالة والاستراتيجيات للوصول إلى اتفاقيات مربحة للجميع، تعلم تقنيات حل النزاعات والتفاعل بشكل بناء مع الأطراف المعنية، حل النزاعات في العمل بطريقة سلمية وبناءة من خلال أنشطة وتطبيقات عملية.

 

الهدف:

بانتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً على:

•  تعريف مفهوم التفاوض وأهميته وعوامل نجاحه.

•  التمييز بين أنواع وأساليب التفاوض المختلفة.

•  تحديد خطوات إعداد خطة التفاوض.

•  تحديد مهارات ومراحل التفاوض الفعال.

•  التمييز بين استراتيجيات التفاوض المختلفة.

•  تحديد مصادر النزاعات في مكان العمل وتقنيات حلها.

 

لغة البرنامج: اللغة العربية

 

ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع

 

السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوريFawry Logoاضغط هنا



  

Customer Relationship Management
Sales, Marketing & Customer Care
استعراض الدورة التدريبية

Sales, Marketing & Customer Care

Customer Relationship Management


هذا البرنامج متاح فقط باللغة الإنجليزية، فبرجاء تغيير لغة الموقع أو التطبيق للإنجليزية لتعرف المزيد عن البرنامج.

الدفع عن طريق فوري Fawry Logoاضغط هنا



Customer Service for Elder People
Sales, Marketing & Customer Care
استعراض الدورة التدريبية

Sales, Marketing & Customer Care

Customer Service for Elder People



هذا البرنامج متاح فقط باللغة الإنجليزية، فبرجاء تغيير لغة الموقع أو التطبيق للإنجليزية لتعرف المزيد عن البرنامج.


الدفع عن طريق فوري Fawry Logoاضغط هنا


Customer Care Mindset
Sales, Marketing & Customer Care
استعراض الدورة التدريبية

Sales, Marketing & Customer Care

Customer Care Mindset

هذا البرنامج متاح فقط باللغة الإنجليزية، فبرجاء تغيير لغة الموقع أو التطبيق للإنجليزية لتعرف المزيد عن البرنامج.

الدفع عن طريق فوري Fawry Logoاضغط هنا


خدمة العملاء كأسلوب حياة
Sales, Marketing & Customer Care
استعراض الدورة التدريبية

Sales, Marketing & Customer Care

خدمة العملاء كأسلوب حياة


الوصف: تم تصميم هذا البرنامج لتطوير خدمة العملاء من خلال شرح كيفية إدارة الخلافات مع العميل، واستخدام الاتصال بشكل فعال سواء كان لفظيًا أو غير لفظياً، وكيفية التأثير على العميل من خلال استجابتنا سواء وجهًا لوجه أو عبر مكالمة هاتفية، كل هذا لا ينفصل عن تعزيز ولاء الموظفين الذي سيؤدي إلى مستوى أداء أفضل والذي بدوره يؤدي إلى ولاء العملاء. 


الهدف:

بإنتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً علي:              

• مناقشة أساسيات معايير الخدمة.

• استخدام مهارات التواصل الجيد مع العملاء.

• شرح كيفية الحفاظ على ولاء العملاء.


لغة البرنامج: العربية


ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع


السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوري Fawry Logoاضغط هنا



Sales Journey
Sales, Marketing & Customer Care
استعراض الدورة التدريبية

Sales, Marketing & Customer Care

Sales Journey

هذا البرنامج متاح فقط باللغة الإنجليزية، فبرجاء تغيير لغة الموقع أو التطبيق للإنجليزية لتعرف المزيد عن البرنامج.

الدفع عن طريق فوري Fawry Logoاضغط هنا


رحلة البيع
Sales, Marketing & Customer Care
استعراض الدورة التدريبية

Sales, Marketing & Customer Care

رحلة البيع


الوصف: تم تصميم هذا البرنامج لتطوير مهارات البيع من خلال تحديد احتياجات العميل ورغباته ودورة حياة العميل، والتأكيد على أساسيات Cross-Selling and Upselling.


الهدف:

بإنتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً علي:                 

• تحديد احتياجات العملاء من أجل الوصول إلى أقصى النتائج.

• توضيح دورة حياة العميل.

• تحديد أساسيات ال cross selling و up selling.


لغة البرنامج: اللغة العربية


ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع


السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوري Fawry Logoاضغط هنا



Sales, Marketing & Customer Care

أساسيات التسويق


الوصف: تم تصميم هذا البرنامج لتطوير المهارات الأساسية للعاملين في مجال التسويق والوظائف ذات الصلة في القطاع المالي.


الهدف:

بإنتهاء هذا البرنامج سوف تكون قادراً علي:                         

• تعريف مفهوم ودور التسويق.

• شرح كيفية استخدام أدوات مختلفة لبحث ميزانية التسويق.

• توضيح كيفية تصميم خطة تسويق واعدة والسيطرة عليها.


لغة البرنامج: العربية


ترخيص البرنامج: 30 يوم من تاريخ الدفع


السعر باستثناء رسوم الدفع: 400 ج. م


الدفع عن طريق فوري Fawry Logoاضغط هنا



Sales, Marketing & Customer Care

Essentials for Marketing

هذا البرنامج متاح فقط باللغة الإنجليزية، فبرجاء تغيير لغة الموقع أو التطبيق للإنجليزية لتعرف المزيد عن البرنامج.

الدفع عن طريق فوري Fawry Logoاضغط هنا